البرازيلي أنتوني (إكس)
البرازيلي أنتوني (إكس)
الجمعة 8 مارس 2024 / 07:30

أنتوني يتسبب بمشكلة جديدة في مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن اللاعب أنتوني تسبب في مشكلة جديدة في مانشستر يونايتد قد تؤثر على تحركات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية.

أوضحت الصحيفة أن مستقبل اللاعب البرازيلي في أولد ترافورد يحيطه الغموض عقب المستوى الضعيف الذي قدمه في الموسم الحالي.

وقالت: "أنتوني انضم إلى اليونايتد مقابل 85 مليون جنيه إسترليني قادماً من أياكس في 2022، وسط تطلعات كبيرة، ولكن أرقامه جاءت كارثية، إذ سيشهد منتصف الشهر المقبل مرور عام كامل منذ أن سجل آخر أهدافه ضد نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي".
وأشارت إلى أنها كانت صفقة سيئة لا يمكن إنكارها حتى الآن، حيث أشار البعض إلى أن اللاعب البرازيلي الدولي يمكن اعتباره أسوأ توقيع في تاريخ الدوري الإنجليزي مقارنة بسعره، خاصة أن اللاعب الجناح، نادراً ما يساعد فريقه في الوصول إلى شباك المنافسين".
وأضافت "اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً قد يتم عرضه للبيع، ولكن العائق الأكبر هو أنه من الصعب أن يحصل مانشستر يونايتد على المقابل المادي الذي دفعه لكسب خدماته، ما ينذر بوقوع النادي في مشكلة بشأن قواعد اللعب المالي النظيف".
وتابعت "إذا تم بيع اللاعب البرازيلي بمقابل مادي أقل من 51 مليون جنيه إسترليني سيصبح النادي في أزمة خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويصعب من مهمته في التعاقد مع صفقات جديدة تدعم الفريق في الموسم المقبل".