الأربعاء 20 مارس 2024 / 20:43

مشاهد قليلة تثير الإعجاب بأداء وسام أيمن رضا في "ولاد بديعة"

بشخصية مختلفة عن التي قدمها في رمضان الماضي، أثار الممثل السوري الشاب وسام أيمن رضا إعجاب المشاهدين، بأدائه الفكاهي اللافت، من خلال شخصية "السيكي" في مسلسل "ولاد بديعة"، الذي يُعرض حالياً في موسم دراما رمضان 2024.

وبينما يحقق المسلسل السوري تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل منذ بداية عرضه في رمضان، فإن أداء وسام رضا، دفع الكثيرين إلى تأكيد مقولة "فرخ الوز عوّام"، مشيدين ببراعته في التمثيل، على طريقة والده النجم أيمن رضا.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Syrian Drama Stars (@syrian.drama.star)

يقدّم وسام خلال المسلسل شخصية "اليد اليمني" لأحد أبناء بديعة "ياسين" (أيمن الحجلي). وبالرغم من مشاهده القليلة خلال الحلقات غير أنه استطاع بأداء فكاهي نال إعجاب الجمهور أن يحجز لنفسه مكاناً مميّزاً بين نجوم العمل.

وتنوّعت الآراء حول أداء وسام، فالبعض نوه باستخدامه لكلمة "برنس" حين ينادي "ياسين"، ممزوجة بالتصفير الذي يمنح اللفظ بعض الفكاهة، ويضفي على المجرم طابعاً لطيفاً، فيما ذهب آخرون إلى المقارنة بين أدائه ووالده في التمثيل.


بين السيكي ويونس

تمكّن وسام بشخصية "السيكي"، من الظهور بشكل مختلف تماماً عن دور "يونس" إبن عمّة "عاصي الزند" الممثل تيم حسن، الذي قدّمه في مسلسل "الزند" بموسم رمضان 2023.
وقدّم العام الماضي شخصية شاب يؤدي خدمته الإلزامية، واستعرض خلاله إلى جانب التمثيل، موهبته بالغناء، إذ قدّم بعض مواويل العتابا المُعبّرة عن بيئته ونال إعجاب الجمهور.
وتجربة وسام في عالم الدراما التي بدأها العام الماضي، بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، توّجت بفرصة المشاركة بعملين في الموسم ذاته، هما "خريف عمر" و"الزند"، بينما يقدّم هذا العام "مال القبان" و"ولاد بديعة".

حكاية "ولاد بديعة"

تدور القصة في حارة المدابغ على أطراف العاصمة السورية دمشق، وينطلق العمل المكون من 30 حلقة بحكاية اجتماعية شعبية تمتد في الحاضر بشكل رئيسي، ولها جذور تعود للماضي، من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها على الميراث. وهو من إخراج رشا شربتجي وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي.