أرينا سبالينكا (رويترز)
أرينا سبالينكا (رويترز)
السبت 23 مارس 2024 / 00:35

ميامي المفتوحة.. عودة سبالينكا المرتقبة تتأجل بسبب الأمطار

تأجلت العودة المرتقبة للمصنفة الثانية عالمياً، أرينا سبالينكا، للملعب اليوم الجمعة، وذلك بسبب الأمطار الغزيرة التي منعت انطلاق مباريات بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وفي أول مباريات اليوم على ملعب غراند ستاند، كان من المقرر أن تلتقي سبالينكا مع صديقتها المقربة باولا بادوسا في الدور الثاني بعدما جنبتها القرعة خوض الدور الأول.

واستعدت بادوسا للمواجهة مع اللاعبة التي وصفتها بصديقتها المقربة  الثلاثاء بالفوز على سيمونا هاليب، الحائزة على لقبين في البطولات الأربع الكبرى، والتي عادت للمنافسة بعد إيقافها بسبب المنشطات.

وتبدو فرص سبالينكا أو أي شخص آخر في الوصول إلى ملاعب مجمع هارد روك اليوم غير محتملة إذ تشير التوقعات إلى هطول أمطار متواصلة وأحياناً غزيرة وعواصف رعدية حتى وقت مبكر من غد السبت.
وكان من المقرر أن يبدأ اللعب في الساعة 11 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (15:00 بتوقيت غرينتش) ولكن تم تأجيله بالفعل لمدة ساعة مرتين لتكون أقرب بداية متوقعة الآن في الساعة الواحدة ظهراً (17:00 بتوقيت غرينتش).


ويأتي المطر في أسوأ وقت ممكن مع بدء البطولة غداً السبت وسط بدء العديد من اللاعبات البارزات المشاركة في البطولة بما فيهم المصنفة الأولى عالمياً للسيدات، إيجا شيانتيك، وحامل لقب الرجال دانييل ميدفيديف، إلى جانب الأمريكيين كوكو جوف وتيلور فريتز.