مدرب برشلونة تشافي (إكس)
مدرب برشلونة تشافي (إكس)
الأحد 31 مارس 2024 / 12:18

تشافي: سنكافح من أجل لقب "الليغا"

أكد مدرب برشلونة، تشافي هرنانديز، أن الفريق ينبغي عليه القيام بالواجب خلال الفترة المتبقية من "الليغا"، والكفاح حتى النهاية في مشوار المنافسة على اللقب، عقب الفوز على لاس بالماس في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي 1-0.

أضاف تشافي "حصدنا ثلاث نقاط كانت ضرورية للغاية من أجل الاستمرار في المنافسة، سنرى كيف تسير الأمور، الشيء المحزن أننا لا نعتمد على أنفسنا، أخفقنا كثيراً، ربما نتمكن من المنافسة، هناك مباراة في البرنابيو بعد جولتين، أتمنى أن ننجح في تقليص الفارق، يجدر بنا على الأقل القيام بما يجب علينا فعله والكفاح حتى النهاية".

وبدا المدرب الكاتالوني راضياً عن أداء فريقه قائلاً: "النتيجة إيجابية ليس فقط بسبب الفوز، قدم الفريق أداءً جيداً جداً، أغلقنا المساحات على أكمل وجه، وأهدرنا أهدافاً أكثر من الطبيعي، هذا ملخص الكثير من المباريات خلال الموسم، غياب الفاعلية يتسبب في إهدار الكثير من النقاط".

وأضاف "ندافع بصورة رائعة، وقبل الطرد كان الضغط العالي جيداً للغاية، نلعب بقوة وجدية وحس المسؤولية، الالتزام الدفاعي للاعبين أمر ضروري كي نصل إلى المكان الذي نتواجد به الآن، مازلنا في "التشامبيونز ليغ"، ولدينا أمل في المنافسة على الدوري الإسباني".