المنجم الهندي كوشال كومار (أرشيف)
المنجم الهندي كوشال كومار (أرشيف)
الجمعة 24 مايو 2024 / 12:18

منجم هندي: الحرب العالمية الثالثة ستندلع خلال أسابيع

زعم منجّم هندي أن الحرب العالمية الثالثة على وشك الاندلاع خلال أسابيع قليلة، مدعياً أنه من خلال تحليله للرسوم البيانية الخاصة بدوران الكواكب، استطاع تحديد موعدها بدقة، إضافة إلى العديد من الأحداث المستقبلية.

ونشر الهندي كوشال كومار، الذي يعرّف عن نفسه بأنه "منجم فيدي" مقالاً أطلق فيه سلسلة من التوقعات عبر حسابه على منصة "ميديوم" وعلى شبكة "لينكد إن".

وحدد في مقاله يوم الثلاثاء 18 يونيو (حزيران) 2024 أنه سيحمل أقوى حافز كوكبي لإثارة الحرب العالمية الثالثة.

وذكر أنه قبل حلول العام 2024، كانت كل القراءات الكوكبية تشير إلى أنه عام مثير للقلق في ما يتعلق بظروف الحرب في عدد من الدول مثل  كوريا والصين والصراع في الشرق الأوسط، إضافة إلى أوكرانيا وروسيا.

واعتبر أن أول هذه المخاوف تجلّى يوم الأحد الماضي 19 مايو (أيار) بتحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي بالقرب من الحدود مع أذربيجان، ما عزّر من فرضية اندلاع الحرب يونيو (حزيران) المقبل.

البحر محور العلميات الحربية

وفي مقاله الذي نقل تفاصيله موقع "إن دي تي في" اعتبر المنجم الهندي أن الأحداث التي وقعت في الفترة ما بين 29 مارس (آذار) إلى 21 أبريل (نيسان) من العام الجاري، أكبر مؤشر على خريطة حروب العالم التي سيشهدها الصيف المقبل، انطلاقاً من حركة الكواكب المتوالية.

وشرح أن البحر سيكون مركز العمليات في الغالب، بينما بعض العمليات أو الأماكن الأقل في الحسابات الفلكية يمكن تحديدها لاحقاً، ما سيؤثر على قطاعي الطيران والسياحة ويلحق بهما تضرراً كبيراً.

انقلابات داخلية وأزمات عالمية

ربط كومار بين توقعاته وإطلاق المسؤولين البريطانيين قبل أيام موقعاً إلكترونياً لإطلاع مواطنيهم على ما يحتاجون إلى تخزينه في حالة اندلاع حرب بالفعل.
وحدّد أكثر البلدان التي من المحتمل أن تشهد توترات على الصعيد العالمي، ولفت إلى أن القائمة التي سيعلنها ليست شاملة، رغم أنها تغطي معظم البلدان، وقد تكون هناك أماكن أخرى أيضاً.
وعدّد النمسا، أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، بنجلاديش، كندا، الصين، إستونيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، جورجيا، جرينلاند، المجر، إيران، إسرائيل، الهند، اليابان، الكوريتان، لاتفيا، ليتوانيا، المكسيك، معظم دول الشرق الأوسط، نيوزيلندا، هولندا، النرويج، بولندا، باكستان، رومانيا، روسيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، المملكة المتحدة، أيرلندا والولايات المتحدة.