الأهلي والزمالك (إكس)
الأهلي والزمالك (إكس)
الثلاثاء 25 يونيو 2024 / 18:37

إعلاميون راهنوا على تراجع الزمالك.. فخسروا

لن يشاهد عشاق الكرة المصرية "الديربي" الشهير بين الأهلي والزمالك الذي كان مقرراً اليوم الثلاثاء على إستاد القاهرة.

شهدت الأيام الماضية إثارة كبيرة وتحولات عديدة بين إقامة المباراة تارة، وبين عدم إقامتها تارة أخرى، قبل أن يعلن "الأبيض" رسمياً عدم خوضه اللقاء، موجهاً ضربة موجعة للعديد من الأشخاص الذين توقعوا أن ترضخ إدارة النادي أمام الضغوطات.

وراهن العديد من الإعلاميين على أن الزمالك يهدد فقط بانسحابه من المباراة، بينما على أرض الواقع سيعلن تراجعه خوفاً من العقوبات.
ونشر لاعب منتخب مصر والأهلي السابق الإعلامي أحمد شوبير على إكس قائلاً: "اجتماع، ثم اجتماع ثم بيان وفي النهاية المباراة في موعدها والسلام".

في المقابل خرج الإعلامي عبدالناصر زيدان، وشدد على أن الزمالك سيخوض المباراة، قبل أن يعتذر على الهواء مباشرة لزوجته بسبب "قسمه بالطلاق" أن المباراة ستقام في موعدها.

في المقابل تسابق الإعلاميون والصحف والمواقع الإلكترونية حول نشر القرار النهائي، حيث أكدت تقارير أنه عقب اجتماع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، سيخوض "الأبيض" اللقاء لا محالة.

ولفتت وسائل إعلام مصرية إلى أن الزمالك توجه إلى معسكر مغلق للاستعداد لمباراة القمة، قبل أن تخرج الأخبار بأنه تم التراجع عن خوض اللقاء، بسبب رفض مجلس إدارة النادي بالإجماع أي تنازلات عن المطالب التي حددها النادي في بيان رسمي سابقاً.

وفي الوقت الذي خسر فيه الزمالك نقاط مباراة القمة أمام منافسه التقليدي، إلى جانب خسارته لثلاث نقاط أخرى من رصيده، ولكن في المقابل خسر العديد من الإعلاميين رهانهم على أن مجلس إدارة "الأبيض" لن تكون لديه الجرأة على اتخاذ قرار عدم خوض المباراة.