مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (إكس)
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد (إكس)
السبت 25 مايو 2024 / 10:27

السيتي ويونايتد.. تعرف على موعد النهائي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية اليوم السبت إلى إستاد ويمبلي العريق بالعاصمة لندن، حيث يلتقي مانشستر سيتي بطل إنجلترا مع غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

توج مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد منافسة شرسة مع آرسنال حتى أنفاس الدوري والجولة الأخيرة، وأنهى الموسم متقدماً بفارق نقطتين، فيما احتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بالترتيب.

ويطمح السيتي إلى التتويج بالثنائية هذا الموسم على غرار الموسم الماضي، الذي كان استثنائياً بعد أن حقق رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا "الثلاثية" التاريخية بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا كذلك.

بينما يطمح "الشياطين الحمر" إلى إنقاذ موسمهم بالتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، سيما بعد أن فقد يونايتد أي فرصة في اللعب في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

تجرى مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي موسم 2023-2024، اليوم السبت على إستاد ويمبلي بالعاصمة لندن.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

وإن كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكن متابعة البث المباشر من أي مكان في العالم عبر Nord VPN.