الأحد 23 يونيو 2024 / 21:23

بالإجماع.. الزمالك يرفض خوض مواجهة الأهلي ويقرر التصعيد

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأحد، بالإجماع على عدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وعدم استكمال مباريات الدور الثاني لحين الانتهاء من المؤجلات، كما سيتخذ خطوات تصعيدية ضد لجنتي المسابقة والحكام.

مازال المجلس متمسكاً بالمطالب التى حددها في بيانه الذي أصدره عقب مواجهة المصري، مشيراً إلى أن هناك اتجاهاً للتصعيد وتقديم شكوى للمحكمة الرياضية بشأن الأزمات التي تحدث في مسابقة الدوري المحلي.

وأكدت رابطة الأندية المصرية أنها لم نعرض على الزمالك تشكيل لجنة محايدة تضم حسام حسن وجمال علام وأيمن الشريعي لحل الأزمة.

وكان نادي الزمالك حدد في بيانه 4 طلبات لاستكمال المسابقة، أولها التحقيق مع طاقم حكام مباراة الفريق مع المصري وإخطار النادي بنتائج التحقيق، بجانب رفض النادي استكمال باقي مباريات الدوري قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وجاء الطلب الثالث بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

وأخيراً، حددت إدارة الزمالك مباراة فاركو المقبلة، كحد أقصى من أجل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتي نهاية الدوري، بشرط أن يتحقق فيه جميع مطالب النادي السابقة.