الخميس 27 يونيو 2024 / 15:38

راغب علامة يشعل حفل تونس.. ومعجبة ترقص على المسرح

افتتح النجم اللبناني راغب علامة الدورة الـ24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في مدينة قرطاج التونسية بحفل غنائي، احتضنه المسرح الأثري بقرطاج، مساء أمس الأربعاء، وتستمر فعالياته حتى 29 من الشهر الجاري.

ووسط حضور جماهيري كبير وتفاعل واسع، وجه راغب علامة تحية للشعب الفلسطيني، حيث تقام هذه الدورة من المهرجان تحت شعار "نصرة فلسطين"، مع تخصيص ريعه كاملاً لصالح أهل غزة.
وأكد راغب علامة أن الشعب الفلسطيني سيأخذ حقه، ويسترجع أرضه، وردد مع الجمهور التونسي، "الحرية لفلسطين.. الحرية لفلسطين".


وشهد الحفل اقتحام معجبة على المسرح، حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإصرار معجبة على اقتحام المسرح أثناء غناء راغب علامة.
ولم تواجه المُعجبة رفض الأمن أو إهانة من قبل راغب علامة، كما يفعل بعض النجوم مع معجبيهم، بل تفاعل معها راغب علامة الذي أصر على تواجدها على المسرح، واستمر في الغناء، فيما قامت المعجبة بتقديم وصلة رقص طويلة.


وقدم راغب علامة خلال الحفل أغنية جديدة لأول مرة، بعنوان "بيروت ولا روما"، أهداها للشعب التونسي، وقام بغنائها برفقة عرض استعراضي تونسي، ومن المقرر طرح هذه الأغنية خلال 10 أيام.

وقدّم أيضاً عدداً من أغانيه الجديدة والقديمة، أبرزها "التقيل التقيل"، و"شو عامل فيي"، و"نسيني الدنيا"، و"في كتير حلوي"، و"الحب الكبير"، و"اللي بعنا خسر دلعنا"، و"سهروني عيونك"
ويختتم المهرجان بحفل "روح العرب" للأوركسترا السمفوني العربي، السبت المقبل، إلى جانب الإعلان عن نتائج المسابقات الإذاعية والتلفزيونية، التي تشهد منافسة بين 249 عملاً إذاعياً وتلفزيونياً من 20 دولة عربية.

ويلتقي راغب علامة بمواطنته نانسي عجرم في حفل بالأردن يوم 17 يوليو (تموز) المقبل، ضمن حفلات موسم الصيف.