الجمعة 28 يونيو 2024 / 14:40

نعتذر عن الإزعاج.. "بنك دبي الإسلامي" يكشف سبب تأخر رواتب بعض المتعاملين

أكد بنك دبي الإسلامي أنه في الأسابيع القليلة الماضية، قام البنك بترقية بعض خدماته المصرفية إلى منصة مُطورة تحت اسم "سحابة تيمينوس المصرفية"، وعلى الرغم من الجهود المبذولة منه للحفاظ على استقرار الخدمات، لكن بعض المتعاملين واجهوا صعوبات متعلقة بالخدمة.

وأوضح البنك عبر منصة "إكس": "تعد هذه الترقية ضرورية لتحسين جودة خدماتنا المصرفية المقدمة لمتعاملينا، وفور علمنا بوجود بعض الصعوبات، قمنا بالتواصل على الفور مع المتعاملين المتأثرين لتوضيح أن لدينا فريقًا متخصصًا يعمل بجد لاستعادة الخدمات المتأثرة في أسرع وقت ممكن".
وقال: "يسرنا أن نبلغكم أن جميع الصعوبات المتعلقة بصرف الرواتب لبعض المتعاملين تقترب من الحل، وسيتم الانتهاء منها بحلول الليلة، كما نعتذر عن أي إزعاج قد يكون تسببت فيه هذه الصعوبات".
وتابع: "إننا نؤكد التزامنا بالتعامل مع أي مخاوف مستقبلية، ونشجع المتعاملين المتأثرين على الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا، والمتواجد على مدار الساعة لتقديم الدعم والمساعدة".