الأحد 25 أغسطس 2024 / 22:16

صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"

أعلن الفنان المصري صلاح عبدالله، الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "تيتا زوزو"، المقرر عرضه قريباً، والعمل مكوّن من 30 حلقة.

شارك صلاح عبدالله، جمهوره ومحبيه مجموعة صور من كواليس العمل الدرامي الجديد، عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام"، ظهر من خلالها برفقة عدد من فريق العمل، وعلق على الصور قائلاً: "أمس انتهيت من تصوير دوري في مسلسل تيتا زوزو، وأنا مروّح قلت لنفسي: لسه بمثل يعني لسه عايش.. وبشتغل وقادر على العطاء.. يعني لسه عندي أمل في الغد".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah)


وأضاف: "لحظات اليأس، والملل، والضيق والشعور بالعجْز والعَجَز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكرة أقوى منها، بفضل المولى عزّ وجل، الحمدلله".
مسلسل "تيتا زوزو" من بطولة؛ إسعاد يونس، ومصطفى غريب، وإيناس كامل، ومحمد كيلاني، وحمزة العيلي، ونور محمود. والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، ومن إخراج شيرين عادل.
وحقق صلاح عبد الله نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية من خلال عدة أعمال، أبرزهم؛ مسلسل "جري الوحوش"، وهو من بطولة الفنانين: نضال الشافعي، ومحمود عبد المغني، ومحمود حجازي، وتم عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.
كما شارك بطولة مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض أيضاً في في موسم دراما رمضان الماضي، إلى جانب الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، والمسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.
وظهر صلاح عبد الله، في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته: أحمد فهمي، وباسم سمرة، وداليا شوقي، ومحمد عبد العظيم، وريم حجاب، وركين سعد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.