أنفقت العارضة الألمانية، ونجمة تليفزيون الواقع، تيريزيا فيشر (32 عاما)، 162 ألف دولار في عملية تعرف بـ "فرانكشتاين، لأجل إرضاء زوجها الذي طلب منها أن تجعل نفسها أطول، غير أنه انفصل عنها فيما بعد.

وتابع فيشر على إنستغرام عشرات الآلاف فيما شاركت تطورات قصتها، وقالت: "قال لي زوجي السابق، 'إذا فعلت هذا من أجلي، فسأحبك دائمًا وأحملك بين ذراعي، لم أرد أن أبقى وحيدة"، وفق ما أفادت "نيويورك بوست".

ألم هائل

ونشرت فيشر أخيراً صورها على كرسي متحرك بعد أن نزعت المسامير والفولاذ التي رفعت من طولها، وهي كانت تعد طويلة حتى قبل العملية، وقالت: :"لقد انتهى الأمر برمته أخيرًا، أنا سعيدة لأنه انتهى. اليوم، يبلغ طولي ستة أقدام، كان الألم الذي تحملته لسنوات هائلاً جسديًا وعقليًا، لدرجة أنني لا أستطيع حتى التعبير عنه بالكلمات، إني أشعر بالحرية".

إجراء مبرح


وفيشر هي واحدة من العديد من النساء النحيفات اللاتي خضعن مؤخرًا لعملية إطالة السيقان، وهي عملية مريرة، حيث يكسر الأطباء عظام الفخذ في كل من ساقي المريض ويدخلون مسامير معدنية قابلة للتمديد، وفقًا لكيفن ديبيبارشاد من معهد "ليمب بلاست إكس" في نيفادا.
ويتم تمديد المسامير تدريجيًا على مدار الأشهر الثلاثة التالية بمقدار مليمتر واحد يوميًا، مما يجعل المريضة المتعافية أطول بعدة بوصات في النهاية.
ويشهد الإجراء المبرح قيام المتخصصين بكسر عظام المرضى وزرع قضبان فولاذية من أجل إطالة أرجلهم.

الحب


وتقول فيشر إنها سعيدة لأن العمليات الجراحية أصبحت وراءها الآن، حيث خضعت لجراحات، على مدار ثمان سنوات، وقالت إنه كانت في خضم الاكتئاب، وبناء على إلحاح زوجها السابق، أقدمت على العملية، غير أنها أخيراً وبعد أن انفصلت عنه، أزالت كل ذلك، وتقول: "خلال رحلتي الطبية، تعلمت المعنى الحقيقي للحب، تمت إزالة قضبان التمديد مع البراغي أخيرًا من أسفل ساقي، وأتطلع لحياة أقل إيلاماً مع رجل آخر يحبني حقاً".
وعقدت فيشر خطبتها على رجل يدعى ستيفان كلايرز، وأكدت أنها بصدد بناء عائلة.
وقالت: "لا يزال لدي الكثير لأعمل عليه عاطفيًا، لكن لدي الآن القوة للشفاء، الحب هو الدعم والتسامح والإثراء، وليس الانتقاص والتبعية كما كان من قبل".