فالفيردي: برشلونة لم يحسم لقب "الليغا" بعد

24- د ب أ

وصف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، المراحل الثلاث المقبلة في الدوري الإسباني "الليغا" بأنها أسبوع النقاط التسع، وأن هذه النقاط هي التي يحتاجها فريقه تحديداً للتويج بلقب المسابقة.  

ماذا قال غوارديولا قبل مواجهة توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

24- رويترز

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن لاعبيه لن ينسوا الخروج المؤلم من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام توتنهام هوتسبير وتوقع رد فعل قوياً من الفريق عندما يلتقي مجدداً مع المنافس ذاته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غداً السبت.  

برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ليخت

24- د ب أ

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الجمعة، أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يكثف من مجهوداته في الوقت الراهن لحسم صفقة ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي.  

أليغري يحسم مستقبل رونالدو مع يوفنتوس

24- أ ف ب

أكد المدرب ماسيميليانو أليغري اليوم الجمعة، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو "مستقبل يوفنتوس" الإيطالي، على رغم خيبة خروج الفريق من الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.  

يورغن كلوب: لا نشعر بالإرهاق!

24- رويترز

يثق مدرب ليفربول يورغن كلوب في قدرة لاعبيه على التعافي بالقدر الكافي لتجنبهم الإرهاق عقب المشاركة الأوروبية والتركيز على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.  

سولشار عينه على المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي

24- رويترز

أكد مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشار، أنه لا يجب التفكير في أي شيء آخر سوى في الأسبوع المقبل الذي يحتمل أن يكون حاسماً في الدوري، مع سعي الفريق للحاق برباعي المقدمة عقب خروجه من دوري أبطال أوروبا.  

سيميوني: مشكلة كوستا شأن داخلي وقمنا بحلها

24- د ب أ

أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، أن مشكلة لاعبه دييغو كوستا الذي رفض الانخراط في تدريبات الفريق تم حلها، مشيراً إلى أنه لا يعتريه أي شك في أنه سيتمكن من تقديم اللاعب في صورة أفضل في الموسم المقبل.