مورينيو: مانشستر يونايتد سينهي الموسم في هذا المركز

24- إفي

أكد المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عقب خسارة فريقه أمام مضيفه ليفربول 1-3 اليوم الأحد، في قمة مواجهات الجولة 17 من البريميير ليغ أن "الشياطين الحمر" ما زال بإمكانهم إنهاء الموسم باحتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.  

بالفيديو والصور| مونديال الأندية: الريال يصل أبوظبي لبداية رحلة الدفاع عن لقبه

24- إفي

وصل نادي ريال مدريد الإسباني، بطل أوروبا وحامل اللقب، اليوم الأحد، إلى مدينة أبوظبي عقب رحلة طيران استغرقت 7 ساعات، وذلك تمهيداً لبدء حملة الدفاع عن لقبه في مونديال الأندية الذي تحتضنه الإمارات حتى 22 من الشهر الجاري.  

الدوري الإنجليزي: ليفربول يستعيد الصدارة بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية

24- د ب أ

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على مضيفه آرسنال 3-2 وتشيلسي على مضيفه برايتون 2-1.  

شيوتاني: لا نبحث عن إنجازات شخصية وطموحات العين عالمية

24- أبوظبي

أكد لاعب فريق نادي العين، الياباني تسوكاسا شويتاني، أن القدر سيضعه في مواجهة ريفر بليت الأرجنتيني للمرة الثانية في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ولكن هذه المرة بقميص نادي العين، موضحاً: "في عام 2015 واجهت فريق ريفر بليت في نفس الجولة الحالية من البطولة العالمية، وذلك عندما كنت أدافع عن شعار نادي سانفريس هيروشيما الياباني، ووقتها انتهت المباراة لمصلحة الفريق الأرجنتيني بهدف نظيف، وأتمنى أن نوفق يوم بعد غدٍ في تحقيق الفوز لبلوغ المباراة النهائية".