مواجهة مرتقبة بين شباب الأهلي والشارقة (إكس)
مواجهة مرتقبة بين شباب الأهلي والشارقة (إكس)
الثلاثاء 26 ديسمبر 2023 / 18:10

كأس السوبر الإماراتي.. جوائز قيمة وفعاليات مصاحبة للجماهير

أعلنت رابطة المحترفين لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن رصد عدد من الجوائز والمفاجآت القيمة للجماهير التي ستحضر نهائي كأس السوبر الإماراتي بين شباب الأهلي والشارقة، على إستاد آل مكتوم بدبي.

أكدت الرابطة في بيانها الصادر اليوم أن الجوائز ستقدم من شركاء وداعمي الرابطة، وأنها تتضمن "سيارة ربدان" المقدمة من مصرف أبوظبي الإسلامي، وسيتم السحب على التذاكر الممسوحة بنهاية المباراة، ليتم تتويج المشجع الفائز بالسيارة ضمن مراسم تتويج الفريق البطل، كما سيقدم المصرف جهاز أيفون 15 للمشاركين في منطقة كبار الشخصيات.

وتقدم شركة أفاتريد جائزة "الدرهم الذهبي"، والتي ستذهب لمشجع محظوظ يتم اختياره من خلال السحب على تذاكر المباراة، كما أن طيران الإمارات سيقدم هداية تشجيعية للجماهير عبارة عن قبعات سيتم توزيعها أثناء الفعاليات المختلفة التي سيشهدها محيط إستاد آل مكتوم بنادي النصر، قبيل انطلاق مباراة كأس السوبر.

وأوضحت الرابطة أنه تم الترتيب لإقامة العديد من الفعاليات المصاحبة في منطقة الجماهير المحيطة بإستاد آل مكتوم، وسيكون زوارها على موعد يوم المباراة مع العديد من الفعاليات المتنوعة، من ألعاب إلكترونية، ومراكز لاستعراض المهارات الكروية، وركن التصوير، وعدد من الفقرات الترفيهية، بالإضافة إلى جوائز قيمة. وأن فعاليات منطقة الجماهير ستبدأ قبل ساعتين من ضربة البداية، وتمتد حتى نهاية المباراة.
وسيحظى المشجعون الحاضرون لمباراة كأس السوبر بفرصة للمشاركة في مسابقات عطور "الرصاصي" للفوز بعدة جوائز فورية. كما أعلنت الرابطة أن "رد بول" ستنظم، فعاليات جماهيرية في محيط الملعب، تشمل عروضاً موسيقية وترفيهية، بالإضافة إلى استعراض المهارات الفردية في استراحة بين شوطي المباراة. وسيتواجد "سعيد" التميمة الرسمية للرابطة في مختلف الفعاليات على هامش مباراة كأس السوبر الإماراتي، داخل وخارج الملعب.