الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 / 16:19

زياد برجي يكشف تعرضه للتهديد بعد أزمته مع إليسا

كشف زياد برجي تهديده بالقتل، بعد أزمته مع إليسا في سبتمبر(أيلول) الماضي، وخلافهما على أغنية "أنا وبس"، وأنه لجأ إلى القضاء طلباً لحمايته هو وعائلته، في ظل استعداده للسفر لإحياء حفلات في عدد من الدول العربية.

وكشف زياد برجي في مقابلة تلفزيونية، تلقيه مكالمة هاتفية من شخص كان يتحدث بلهجة مصرية، هدده بالقتل خلال الأيام القليلة الماضية، وكان الرقم من ليبيا.

وأشار زياد برجي إلى أنه تلقى رداً من الجهات الرسمية أن رقم الذي هدده حسب بيانات من مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية تحدث إلى أحد معارفه حوالي 17 مرة، رافضاً ذكر اسم المتورط فيما وصفه بـ "جريمة تهديد بالقتل".

وطلب زياد برجي من السلطات الأمنية في لبنان و خارجه بحمايته وأسرته خوفا على حياته بعدما كثرت التهديدات

 "أنا وبس"
أعلن زياد برجي طرح أغنية وبطير بصوته في عيد زواجه العاشر في 11 سبتمبر (أيلول)، مؤكداً أنه اتفق مع اليسا على ذلك "بشكل شفهي" باعتباره مؤلف الأغنية قبل اندلاع الخلاف بينهما.

بالمقابل، ردت إليسا عبر وكيلها القانوني معتبرة أن ما حصل"تعدياً من زياد برجي على الملكية الفكرية والأدبية لأغنية أنا وبس".

وأكدت على أن زياد برجي وأحمد ماضي قدما تنازلات عن حقوق ملكية الأغنية وأن لديها مستندات تؤكد عدم شرعية نشر الأغنية، وأنها أيضاً ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذا التعدي.

على صعيد آخر، شارك زياد برجي متابعيه صورة الملصق الدعائي لعمله السينمائي الجديد "ولا غلطة"، عبر حسابه على إنستغرام. وظهر في الملصق جالساً على كرسي، وخلفه جيسي عبدو التي تشاركه العمل، واكتفى زياد بالتعليق: " soon.. قريباً".