لعبة Wordle الأكثر شعبية على غوغل في 2022 (إن دي تي في)
لعبة Wordle الأكثر شعبية على غوغل في 2022 (إن دي تي في)
السبت 10 ديسمبر 2022 / 15:51

أكثر مصطلحات البحث شيوعاً على غوغل لعام 2022

24- إعداد: سامي حسين

تم تسمية Wordle، وهي لعبة الكلمات المستندة إلى الويب بالمصطلح الأكثر بحثاً على غوغل في عام 2022. وتصدرت لعبة Wordle الشهيرة على الإنترنت القائمة على مستوى العالم، وفقاً لتقرير عملاق البحث السنوي لعام 2022.

وبلغت عمليات البحث عن لعبة التخمين ذروتها في فبراير (شباط) من هذا العام، وهي لعبة تخمين كلمات بسيطة وقابلة للمشاركة، وقد اكتسبت فجأة الكثير من الزخم على تويتر مؤخراً.

ويتعين على اللاعبين تخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف عن طريق إدخال الأحرف في الصناديق. ويمكنهم معرفة الأحرف التي حصلوا عليها بشكل صحيح أو خاطئ من خلال الترميز اللوني. وإذا لم يكن الحرف الذي تم تخمينه موجوداً في الكلمة الهدف، يتحول هذا الحرف إلى اللون الرمادي. وإذا كانت في الكلمة صحيحة ولكن في وضع غير صحيح، فسوف يتحول إلى اللون الأصفر. في حين سيتحول إلى اللون الأخضر إذا كان موجوداً في الكلمة وفي المكان الصحيح. واللاعبون لديهم ست فرص لترتيب الكلمة بالشكل الصحيح.

جوش واردل، مهندس برمجيات في بروكلين، صمم اللعبة لشريكه بالاك شاه، الذي يستمتع بألعاب الكلمات، وفقاً لتقرير في صحيفة نيويورك تايمز. ونتيجة لذلك، ابتكر لعبة تخمين فريدة لهما.

ووفقاً لتقرير غوغل لعام 2022، سجلت الهند أرقام بحث عالية في لعبتي الكريكيت وكرة القدم، واحتفلت بالتنوع في السينما والرياضة، وأعادت اكتشاف التجارب الممتعة في العالم الخارجي، مع طرح أسئلة حول الأخبار العالمية والمحلية والأحداث والمفاهيم الناشئة في التكنولوجيا والتمويل والمخططات الحكومية المفيدة.

فيما يلي أهم 10 عمليات بحث على غوغل في عام 2022، بحسب موقع إن دي تي في:

لعبة وردل
الهند ضد إنجلترا
أوكرانيا
الملكة اليزابيث
Ind vs SA (مباراة كريكيت بين الهند وجنوب إفريقيا)
كأس العالم
الهند مقابل جزر الهند الغربية
آيفون 14
جيفري دامر
الدوري الهندي الممتاز

وفي الولايات المتحدة، كانت عمليات البحث الأكثر شيوعاً على غوغل في عام 2022 هي:
لعبة وردل
نتائج الانتخابات
بيتي وايت
الملكة اليزابيث
بوب ساجيت
أوكرانيا
ميجا الملايين
أرقام أرسنال
آن هيك
جيفري دامر