الأربعاء 15 فبراير 2023 / 18:48

"إيفردوم" تتيح تجربة لعب تفاعلية لاستكشاف القمر عبر الميتافيرس

كشفت شركة Everdome لعالم الميتافيرس، عن الملامح الأولى لتجربتها الافتراضية الجديدة التي تحمل اسم Endurance Moon Skimmers، تتيح خوض تجربة غامرة على سطح القمر واستكشاف أسراره، عبر عالمها الافتراضي.

وخلال تجربة اللعب التفاعلية هذه، سيحظى عشاق الاستكشاف بفرصة خوض جولتهم على القمر بحرية مطلقة على متن مركبة سريعة تحوم على ارتفاع بوصات معدودة عن سطحه.
ومنذ مطلع العام 2022، شرعت Everdome بإنشاء تجارب استثنائية عالية الجودة لعوالم الميتافيرس بناءً على بحوث علمية حقيقية تتمحور حول ماهية كوكب المريخ واستكشاف الفضاء، في إطار التزام المشروع بخلق تجارب غامرة للأفراد والعلامات التجارية باستخدام أحدث تقنيات الويب 3.0.

 

 ويأتي إطلاق التجربة الجديدة ليقدم دلالة إضافية على الخطط الطموحة التي وضعتها Everdome لإدخال تجارب اللعب المتميزة ضمن مشروع عالمها الافتراضي.
وفي أعقاب إطلاق صاروخها بنجاح في بث مباشر خلال شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ضمن تجربة هي الأولى من نوعها في عوالم الميتافيرس، تأتي هذه المركبات الجديدة لتمثل إضافة مميزة على عالم Everdome الافتراضي الأكثر واقعية على الإطلاق، لمنح المستخدمين رحلة فريدة من نوعها منذ لحظة مغادرتهم للميناء الفضائي الذي يحاكي طابع المستقبل في منطقة حتا بدولة الإمارات، حتى وصولهم إلى مدينة Everdome على كوكب المريخ.