شيماء سيف
شيماء سيف
الجمعة 23 يونيو 2023 / 12:20

شيماء سيف تردّ على صورها عبر الذكاء الاصطناعي

أعربت الفنانة المصرية شيماء سيف عن سعادتها بتعليقات الجمهور، بعد انتشار صورها بتقنية الذكاء الاصطناعي

وبدت شيماء في صور الذكاء الاصطناعي بنحافة ملحوظة، جعلت البعض يظن أنها خضعت لعملية إجراء تكميم للمعدة، وهناك من أشار إلى أنها استخدمت برنامج الفوتوشوب.

وفي أول تعليق لها على الصور، نشرت شيماء عبر حسابها على إنستغرام مقطع فيديو قالت فيه: "يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني إنتي خسيتي، للأسف هصدمكم وأقول لكم: أنا لسه مخستش زي ما إنتو شايفين".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

ومن المقرّر أن تشارك شيماء في مسرحية أحمد عز "هادي فالنتاين" ضمن فعاليات جولة المملكة العربية السعودية، حيث سيكون تاريخ العرض من 30 يونيو (حزيران) إلى 2 يوليو (تموز)، وبمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا.

وشاركت شيماء، مؤخراً، في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "1000 حمد الله على السلامة"، مع يسرا، وقبله مسرحية "جامعة المشاغبين" التي عرضت أواخر العام الماضي في السعودية.

واشتهرت شيماء بالمشاركة في تقديم برنامج "نفسنة" على قناة القاهرة والناس، بجانب انتصار وهيدي كرم، وشاركت في عشرات الأعمال، منها أفلام: "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، و"اللعبة الأمريكاني"، و"ساعة رضا"، وبيكيا، ويا تهدي يا تعدي، ومسلسلات: "في بيتنا روبوت"، و"بدل الحدوتة 3"، و"الزوجة 18"، و"في اللالا لاند".