حسن الرداد (أرشيفية)
حسن الرداد (أرشيفية)
السبت 24 فبراير 2024 / 10:45

حسن الرداد يخوض تجربة كوميدية جديدة

كشف الفنان حسن الرداد عن تحضيره لفيلم كوميدي جديد، يجمعه بالمنتج أحمد السبكي، ومن المقرر أن يستأنف تصويره بعد عيد الفطر 2024.

ويعيش الرداد حالة من النشاط الفني، حيث يواصل تصوير مسلسله الجديد "محارب" استعداداً لخوضه الماراثون الرمضاني 2024.

محارب

ومسلسل محارب دراما اجتماعية تشويقية مكونة من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته، ثم يكتشف سراً يقلب حياته رأساً على عقب.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

يضم مسلسل "محارب" عدة نجوم إلى جانب حسن الرداد منهم أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود الليثي محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

بلوموندو

وسينمائياً كانت آخر مشاركات الرداد فيلم "بلوموندو" وشارك في بطولته عدة نجوم منهم هاجر أحمد، وميرنا نورالدين، ومحمد محمود، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان.

وتدور قصة فيلم بلوموندو، حول حسن الراداد، الذي يستغل سفر زوجته لإقامة حفل بالمنزل، وتحدث مفاجآت تقلب الأحداث، تضعه في أزمات غير متوقعة، ويكتشف أن هناك تلاعباً ما، كان يحدث دون علمه، العمل من تأليف محمد ويفي، وحازم ويفي، إخراج ياسر سامي.