لاعب نادي الإمارات إنييستا (إكس)
لاعب نادي الإمارات إنييستا (إكس)
الثلاثاء 12 مارس 2024 / 21:06

إنييستا: أرغب في تدريب برشلونة

أكد لاعب نادي الإمارات، الإسباني أندريس إنييستا، اليوم الثلاثاء، أنه يعاني من أجل مدرب فريق برشلونة، تشافي هرنانديز، بسبب ارتباطه العاطفي بينه وبين النادي الذي قضى به حياته بأكملها.

قال اللاعب السابق للفريق الكاتالوني خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت: "أعاني من أجل تشافي كمشجع وصديق، لأنني أعلم مدى اهتمامه بتدريب البرسا واهتمامه بالنادي، أضاف شغفاً رائعاً ولا يوجد أحد يود أن تسير الأمور بشكل جيد أكثر منه، وهذا ليس من أجل نفسه أو مجده الشخصي بل من أجل النادي الذي يحبه".

وأضاف: "من الواضح أنه إذا قرر الاستقالة فسيكون هذا من أجل مصلحة البرسا".

وعلى جانب آخر، لم يُخْفِ إنييستا رغبته في تدريب "البلاوغرانا"، ولكنه أوضح أنه لم يحصل على رخصة التدريب بعد.

وقال الدولي الإسباني السابق: "أرغب في تدريب برشلونة ولكن ذلك أمر بعيد للغاية، أنا لا أزال ألعب حتى هذه اللحظة كما أنني لا أمتلك رخصة، سأستخرجها كمدير رياضي أولاً ومن ثم سنرى ماذا سيحدث؟".

وفيما يخص المواجهة المرتقبة بين برشلونة ونابولي من أجل حجر مقعد في ربع نهائي دوري الأبطال، أوضح إنييستا: "نابولي منافس لم أواجهه قط في أي مباراة رسمية، وهذا أمر مثير للفضول. إنه تحدٍ مُعقد ومفتوح ومن الصعب تحديد مرشح للفوز، في مباراة الذهاب قدم برشلونة مباراة جيدة ولكنه لم يفز، ونابولي تحسن كثيراً خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة".