مصطفى شعبان (أرشيف)
مصطفى شعبان (أرشيف)
السبت 16 مارس 2024 / 09:34

أول تعليق من مصطفى شعبان بعد التهام الحريق ديكور مسلسله "المعلم"

علق النجم المصري مصطفى شعبان، على التهام النيران ديكور مسلسله الجديد "المعلم"، والذي يعرض في موسم رمضان الحالي، في الحريق الهائل الذي التهم استوديو الأهرام، ووصل لبعض المباني المجاورة بالجيزة، جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

وقال شعبان، في تصريحات صحافية لوسائل إعلام محلية: "الحمدلله الجميع بخير.. وكنا انتهينا من التصوير.. وغادرنا المكان، ولكن الحريق كبير وأتمنى السلامة للجميع".



فيما علق مؤلف مسلسل "المعلم" محمد الشواف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم أتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم الأهرام، لاحول ولاقوة لا بالله، يارب لطفك يارب".

 

وكان قد اندلع حريق هائل في استديو الأهرام بمحافظة الجيزة جنوب العاصمة المصرية القاهرة، قبل ساعات من فجر اليوم السبت، بدأ بنشوب حريق في موقع تصوير مسلسل "المعلم" للفنان مصطفى شعبان.




وامتد الحريق إلى ثلاث بنايات مجاورة، وأتى على مساحات خضراء محيطة بالاستديو، فيما هرعت قوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة إلى موقع الحادث في محاولة للسيطرة على الحريق ومنعه من الوصول للمزيد من العقارات، مع الدفع بعدد عربات الإطفاء والإسعاف.

وقبل الحريق بدقائق كان يتم تصوير بعض مشاهد مسلسل المعلم للفنان مصطفي شعبان، وانصرف فريق العمل بأكمله، وبقي داخل الاستديو عدد من مهندسي الديكور.



وأدى الحريق الهائل إلى إصابة 4 أشخاص، اثنان من قوات الحماية المدينة واثنان آخران من المدنيين، ولم يحدد سبب الحريق حتى الآن، ووفق عاملون بالمبنى حضروا إلى موقع الحادث فإن النيران أكلت أيضاً مكاتب إدارية.



وتصدر حريق استوديو الأهرام الترند على موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً) في مصر، من خلال هاشتاق #حريق_هائل أطلقه مغردون مصريون تفاعلاً مع الحريق المروع  لأشهر استوديو سينمائي في مصر.