الجمعة 7 يونيو 2024 / 17:22

4 نجوم عمالقة يهدون أغنية للأردن

أهدى 4 نجوم عمالقة في الغناء العربي أغنية إلى الأردن قيادة وشعباً بمناسبة اليوبيل الفضي لجلوس الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش وتسلمه سلطاته الدستورية.

وتحت عنوان "بالعلالي"، اجتمع النجوم، أصالة نصري، وماجد المهندس، وحسين الجسمي، وعمر العبداللات في الأغنية.

والأغنية من كلمات الشاعر الإماراتي علي الخوار، وألحان عمر العبداللات، وتوزيع موسيقي حاتم منصور، وإنتاج عمر العبداللات.
وعبر عمر العبداللات عن سعادته بمشاركة الكوكبة الفنية المميزة من إخوانه النجوم العرب في هذا العمل الفني، موجهاً لهم رسالة شكر وامتنان على مشاركتهم وجهودهم الطيبة وحرصهم على المشاركة محبةً في الأردن وقائدها وشعبها.

وهنأت أصالة الشعب الأردني بمناسبة اليوبيل الفضي، وقالت: "إن شاء الله دائماً بالأمان والطمأنينة والاستقرار، ومن خلالكم نحن نعيش السكينة كل عام وأنتم بألف خير، إلى جلالة الملك عبدالله مني كل المحبة والاحترام ."
وهنأ المهندس بدوره قائلاً: "كل عام وجلالة الملك والشعب الأردني بألف ألف خير، أتمنى من قلبي دوام الازدهار والنجاح الدائم لهذا البلد العظيم" .
كما شارك الجسمي بالتهاني، مقدماً تمنياته الطيبة للأردن وجلالة الملك بالسعادة والفخر والسؤدد، مؤكداً أنه يشعر وكأنه في بلده كلما زار الأردن .
وقد هنأ الشاعر الإماراتي علي الخوار، المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعباً بأعيادها الوطنية وعبر عن فرحته العارمة من خلال أبياته الشعرية التي كتبها محبة في الأردن.

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎omar alabdallat‎‏ (@‏‎omaralabdallat‎‏)‎‏