حسن صني (إكس)
حسن صني (إكس)
السبت 15 يونيو 2024 / 05:01

حارس سنغافورة يطالب الجمهور الصيني بعدم إرسال أموال إليه

طلب حارس مرمى منتخب سنغافورة، حسن صني، من المشجعين الصينيين عدم إرسال أموال إليه، بعد الأداء الرائع في المباراة أمام تايلاند، والتي ساعدت نتيجتها الصين على التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس العالم 2026.

قالت صحيفة ماركا الإسبانية: "حسن كتب رسالة باللغة الصينية على إنستغرام: "مرحبا أيها المتابعين والأصدقاء الصينيين، أنا ممتن لدعمكم هذه الأيام لكني أدعو الجميع إلى دعمي بعقلانية والتوقف عن تحويل الأموال إلي".


وأوضحت: "تألق حارس المرمى السنغافوري 40 عاماً، والذي يمتلك أيضاً كشكاً لبيع المواد الغذائية في بلاده، خلال مباراة منتخبه مع تايلاند في بانكوك.
وفاز المنتخب التايلاندي بالمباراة بنتيجة 3-1 في ختام المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، لكن الفريق المضيف كان بحاجة للفوز بثلاثة أهداف نظيفة أو تسجيل أربعة أهداف على الأقل بفارق هدفين أو أكثر للتأهل إلى الدور التالي، وهو الأمر الذي لم يسمح به حسن الذي تصدى إلى 11 فرصة للتسجيل الواضحة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Hassan Sunny (@hassansunny18)


وكانت النتيجة في صالح الصين التي احتلت المركز الثاني في المجموعة الثالثة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بشكل غير مباشر بعد تعادلها في النقاط والأهداف المسجلة والمستقبلة مع تايلاند.
وأشارت إلى أن رمز الاستجابة السريعة الخاص بكشك الطعام الخاص بحسن، والذي يديره مع زوجته، بدأ بالانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، وبدأ المعجبون في إرسال التبرعات له.
وقال حسن لقناة نيوز آسيا العامة السنغافورية: "استمتعت بالأمر لفترة من الوقت، ولكن كنت أتساءل متى سينتهي هذا؟، هل هذا قانوني؟".