أيمن الحسوني (إكس)
أيمن الحسوني (إكس)
الإثنين 24 يونيو 2024 / 17:27

أندية المحترفين تفتح نافذة "الميركاتو".. وعجمان الأنشط في التعاقدات

بدأت إدارات أندية دوري المحترفين الإماراتي ترتيب أوراقها من خلال إبرام التعاقدات مع اللاعبين، وتمديد العقود المنتهية، سعياً لدعم الصفوف مع بدء العد التنازلي لانطلاق المعسكرات الصيفية التي تستعد من خلالها أندية دوري أدنوك للمحترفين، للموسم الجديد 2024-2025.

كان فريق عجمان الأنشط خلال الفترة الحالية، بإجراء 6 صفقات، ما بين تعاقدات جديدة، وتمديد للتعاقد.

وأعلن اليوم الإثنين التعاقد مع التونسي فرج بن نجمية البالغ 20 عاماً ليتم قيده في فئة المقيمين، كما تعاقد مع كل من صانع الألعاب المغربي أيمن الحسوني، والجناح البرازيلي فيكتور هنريكي، في فئة المقيمين، وتم تجديد التعاقد مع كل من المدافع عبد الله صالح، والظهير الأيسر سعود سعيد، والمدافع ميلوش.

ونجح فريق بني ياس في التعاقد اللاعبي إيساك تشيبانجو البالغ 21 عاماً لمدة موسمين، قادماً من نادي النصر، وتم قيده في فئة المقيمين، وجدد عقد لاعبه حسن المحرمي، فيما أعلن عن رحيل لاعبه برستيج مينونجو.

وتعاقد فريق الجزيرة، مع محمد يوسف عتيق لمدة 4 سنوات، وجدد عقد المدافع محمد ربيع لمدة 4 سنوات.

وفي إطار إعادة ترتيب الأوراق، أعلن نادي الشارقة رحيل الثلاثي سيبستيان تيغالي، وموسى ماريجا، وميراليم بيانيتش، عن صفوف الفريق، دون أن يعلن عن صفقات جديدة حتى الآن.

وبالنسبة لفريق الوصل بطل النسخة الماضية من دوري أدنوك للمحترفين، وكأس رئيس الدولة، فلم يعلن عن أي صفقات جديدة، حتى الآن باستثناء تجديد التعاقد مع الأرجنتيني جيرونيمو بوبليتي.

وعلى صعيد المعسكرات، أعلن نادي العين إقامة معسكره الصيفي في المغرب، فيما يقيم اتحاد كلباء معسكره في سلوفينيا، وعجمان في صربيا.