الجمعة 23 أغسطس 2024 / 22:53

توم كروز يدفع تكاليف جامعة ابنته رغم مقاطعتها له وإزالة اسمه من لقبها

تنضم سوري كروز، ابنة النجم توم كروز، إلى جامعة كارنيغي ميلون، وهي جامعة خاصة مرموقة في بيتسبرغ، بنسلفانيا، وقد ظهرت صور توثق انتقال سوري إلى سكن الجامعة، وتشير التقارير إلى أن توم كروز هو من سيتكفل بمصاريف الدراسة، رغم أنه لم يتواصل مع ابنته منذ سنوات طويلة.

ووفق ما كشفت "دايلي ميل"، فإن توم كروز سيتكفل بدفع 65 ألف دولار سنوياً كرسوم دراسية لجامعة ابنته سوري في جامعة كارنيغي ميلون.

وأشارت الصحيفة إلى أن توم وسوري لم يظهروا معاً في صورة عامة منذ أكثر من عقد، حيث كانت آخر صورة لهما معاً في أبريل (نيسان) 2013.

ألمحت سوري كروز إلى عدم وجود علاقة جيدة بينها وبين والدها توم كروز، حيث قامت بتغيير لقبها من "كروز" إلى "نويل"، الذي هو الاسم الأوسط لوالدتها كيتي هولمز.

وهولمز كانت الزوجة الثالثة لكروز، وأم ابنته البيولوجية الوحيدة سوري، بينما لدى كروز ابنين آخرين بالتبني من زواجه الثاني مع نيكول كيدمان. 

وقال أحد أصدقاء توم لـ "دايلي ميل": "يدفع توم بالفعل رسوم تعليم سوري، لقد دفع دائماً مقابل تعليمها ولن يتوقف أبداً لأنه رجل محترم، لم يتردد أبداً في دفع نفقة طفلة ابنته ونفقاتها، إنه لا يتراجع عن كلمته، إنه يفي بالتزاماته". 

وتوم كرز حين انفصل عن والدة سوري، كيتي، بعد 6 سنوات من الزواج، في 2012، قرر أن يتحمل جميع تكاليف دراستها، وكشفت وثائق الطلاق أن توم يدفع نفقات سوري، بما في ذلك الرعاية الطبية وطب الأسنان والتأمين والتعليم والكلية وغيرها من التكاليف.