أحمد عز وكريستيانو رونالدو
أحمد عز وكريستيانو رونالدو
الخميس 28 سبتمبر 2023 / 11:25

موسم الرياض يجمع كريستيانو رونالدو وأحمد عز

نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ الإعلان الرسمي لموسم الرياض لعام 2024، ليؤكد من خلاله أن الفنان المصري أحمد عز والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، سيكونان في صدارة نجوم الموسم الجديد.

وظهر في بداية الإعلان أحمد عز أثناء جلوسه متابعاً الحضور في موسم الرياض، لتقع عينه على رونالدو أثناء لعبه كرة القدم في الملعب، فيركل الكرة ناحية عز، ليبرز الثنائي في الفيديو أهم معالم الموسم الجديد، الذي وصف بالأكبر والأضخم والأقوى، مقارنة بالمواسم السابقة.
وتلألأت النجوم في سماء العاصمة السعودية الرياض، ثم ظهرت شخصية كرتونية، ثم إعلان عن إقامة منافسات مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE" داخل المملكة.

واقتصر ظهور كريستيانو رونالدو على لحظات بسيطة فقط خلال الإعلان الترويجي، بينما ظل أحمد عز حتى النهاية، واستعرض الإعلان النشاطات المختلفة التي يحتضنها الموسم، الذي تنطلق فعالياته يوم 28 أكتوبر (تشرين الثاني) المقبل، من بينها عالم باربي، وقلعة ديزني، التي تقام لأول مرة في الموسم، احتفالاً بذكرى ديزني المئوية، وتجربة "بليب وندرز" لأفضل التجاري التعليمية والترفيهية للأطفال، بالإضافة إلى تجارب تفاعلية مع المحتوى الرقمي، كما سيشهد الموسم حديقة "وندر غاردن" أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بمساحة نصف مليون متر مربع، و"هاوس أوف هايب" أكبر تجربة تربط بين العالم الواقعي والافتراضي، والتي تضم أكثر من 30 تجربة تفاعلية.


هذا بالإضافة إلى متحف صُمم بطريقة عصرية حول شخصية وقصة كريستيانو رونالدو، كما يضم جميع جوائزه، كما يشمل الموسم أيضاً تجربة 433 العالمية، التي تستضيف أساطير كرة القدم العالمية، ومتحف "ليجيند"، أول وأكبر متحف لأساطير كرة القدم، باحتوائه على 30 ألف قطعة نادرة، وإقامة كأس موسم الرياض.


وينتظر أحمد عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، الذي يشارك في إنتاجه موسم الرياض بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، وينطلق تصويره في ديسمبر (كانون الأول) المقبل، حيث يتم تصوير بعض مشاهده في مدينة البوليفارد، ومن المقرر عرضه في 2024، بمشاركة كل من عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، ومن إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.