خوان كارلوس أوسوريو (إكس)
خوان كارلوس أوسوريو (إكس)
الإثنين 4 مارس 2024 / 08:32

أتلتيكو باراناينسي يطرد مدرب الزمالك السابق

أكدت صحيفة آس الإسبانية أن نادي أتلتيكو باراناينسي قرر إنهاء خدمات المدرب خوان كارلوس أوسوريو، الذي تولى تدريب الزمالك المصري من قبل.

ذكرت الصحيفة أن النادي البرازيلي لم يتحمل أول خسارة يتلقاها الفريق مع المدرب الكولومبي، وأعلن رحيله عن صفوفه.

وأشارت إلى أن أتلتيكو باراناينسي أعلن في بيان رسمي أن المساعدين الفنيين جون ماريو أرانغو وفرانسيسكو يوني لوندونيو لن يظلا في قائمة النادي أيضاً.
وأوضحت أنه عقب التجربة التي خاضها خوان كارلوس أوسوريو في مصر بتوليه تدريب الزمالك، لم تكن عودته إلى الدوري البرازيلي ناجحة مثلما كان يأمل.
وأضافت "نادراً ما بدا المدرب الكولومبي راضياً عن الطريقة التي يلعب بها فريقه، حيث استجوبته الصحافة في البداية بسبب المداولات المستمرة، وفي المباريات الأخيرة كان المدرب نفسه مسؤولاً عن التصريح بأن فريقه لا يظهر على أرض الملعب بالشكل الذي يريده".
ولفتت إلى أن تصريحات أوسوريو استفزت إدارة النادي، إذ إنه بعد المباراة الكلاسيكية التي تعادل فيها كوريتيبا وباراناينسي في الجولة العاشرة من الدوري، أدلى المدرب ببعض التصريحات التي شكك فيها في طريقة لعب فريقه ومنافسه، قائلاً: "أشعر بالحزن الشديد، لا يمكن أن يكون هذا انعكاساً لكرة القدم البرازيلية، هذه الطريقة سيئة وفقيرة وضعيفة جداً".
في المقابل كلفته الهزيمة الأولى وظيفته، حيث خرج المدرب ليقول إن "لوندرينا لعب بشكل أفضل من فريقه وإنهم لم يخلقوا سوى القليل من الفرص الهجومية للتغلب على منافس حقق الفوز في الدقيقة 89 عن طريق هنريكي روبرتو رافائيل.