من لقاء يونايتد ونيوكاسل (إكس)
من لقاء يونايتد ونيوكاسل (إكس)
السبت 2 ديسمبر 2023 / 12:00

الدوري الإنجليزي.. يونايتد يتحدى نيوكاسل في مواجهة نارية

يواجه نادي مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل، اليوم السبت، في مواجهة نارية وصعبة على الفريقين، ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، على إستاد سانت جيمس بارك.

سيسعى يونايتد لتحقيق فوزه الخامس توالياً في الدوري، وسيعتمد في ذلك على هدافه ماركوس راشفورد بعد الغياب أمام غلطة سراي للإيقاف.

وخسر "الشياطين الحمر" بالفعل أمام نيوكاسل هذا الموسم في كأس كاراباو على ملعب أولد ترافورد، لذلك هناك حافز إضافي لوضع الأمور في نصابها الصحيح رغم صعوبة المهمة.

وعلى الرغم من تعرضهم للإصابات حالياً، يتمتع رجال هاو بنتائج إيجابية، ويسعون لتحقيق الفوز السادس توالياً على أرضهم في الدوري.

ولا يزال نيوكاسل أيضاً مشاركاً في دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله 1-1 مع باريس سان جيرمان، وسيتحدد مصيره في الجولة الأخيرة.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات، والخسارة في 5، وسجل 16 هدفاً وتلقى مثلها، فيما يحتل نيوكاسل المركز السابع برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 2، والخسارة في 4، وسجل 31 هدفاً، وتلقى 14 هدفاً.

وصعّب يونايتد مهمته في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادله المثير مع مضيفه غلطة سراي، وأصبح أمام فرصة وحيدة للتأهل، وهي الفوز على بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى.