ساشا بوي لعب ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (إكس)
ساشا بوي لعب ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (إكس)
الجمعة 26 يناير 2024 / 04:03

اللغة الفرنسية مصدر إلهام صفقات بايرن ميونخ

أكدت صحيفة ليكيب أن بايرن ميونخ يواصل عشقه للغة الفرنسية على مستوى تعاقداته، بعدما أبدى رغبته في التعاقد مع لاعب فرنسي جديد.

قالت الصحيفة إن "البافاري" دأب على ضم العديد من اللاعبين الفرنسيين إلى صفوفه، بينما يضم حالياً بالفعل كينغسلي كومان ودايو أوباميكانو وماتيس تل.

في المقابل أرسل بطل ألمانيا الخميس، عرضاً رسمياً إلى غلطة سراي لضم اللاعب ساشا بوي مقابل 15 مليون يورو.
وأضافت "بايرن ميونخ يسعى للتعاقد مع ظهير أيمن، وارتبط اسمه خلال فترة الانتقالات الحالية بأكثر من لاعب فرنسي مثل لاعب مارسيليا جوناثان كلاوس 31 عاماً، يرتبط بعقد حتى يونيو (حزيران) 2025، والباريسي نوردي موكيلي 26 عاماً ويرتبط بعقد حتى 2027، إلى جانب الإنجليزي كيران تريبر من نيوكاسل، إذ اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً يرتبط بعقد حتى 2025، والآن حان دور فرنسي آخر، وهو ساشا بوي، ليكون هدفاً لزعماء بافاريا".
وتابعت "إذا كان غلطة سراي لا ينوي قبول الأمر كما هو، فإن الناديين دخلا مرحلة نشطة من المفاوضات، مع رغبة بايرن في المضي قدماً في ملف أصبح أولوية مع بداية هذا الأسبوع الأخير من السوق الشتوية".
وذكرت "من جانبه، النادي التركي حدد 30 مليوناً للسماح للاعبه بالمغادرة، بينما في الواقع، يمكن التوصل إلى اتفاق بحوالي 25 مليون يورو، كما تحدث بوي بالفعل مباشرة مع المدرب توماس توخيل، وأبدى رغبته في الانضمام إلى العملاق الألماني، إذ وافق بالفعل على شروط عقده التي قدمها له النادي الألماني".
وأشارت إلى أن لاعب رين السابق البالغ من العمر 23 عاماً، الذي غادر بريتاني في صيف 2021، أثبت نفسه لمدة عامين كلاعب أساسي لا جدال فيه في غلطة سراي، وظهر بمستوى جيد جداً في دوري أبطال أوروبا، ومن ضمن المباريات التي شارك بها مباراتان ضد بايرن ميونخ في دور المجموعات.