جمهور طرابزون اعتدى على لاعبي فنربخشة في مباراة الفريقين (إكس)
جمهور طرابزون اعتدى على لاعبي فنربخشة في مباراة الفريقين (إكس)
الأربعاء 3 أبريل 2024 / 03:26

فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري

أكدت وسائل إعلام تركية أن نادي فنربخشة تراجع عن قرار انسحابه من الدوري المحلي، على خلفية الأزمة التي حدثت في الفترة الماضية.

قالت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن مصادر تركية، إن "الجمعية العمومية لنادي فنربخشة أصدرت قرارها النهائي باستمرار فريق الكرة في مسابقة الدوري".

وأوضحت "في 17 مارس (آذار) الماضي، قفز العديد من مشجعي طرابزون سبور إلى الملعب لمهاجمة لاعبي فنربخشة بعد انتهاء المباراة بفوز الفريق الزائر، حيث تم القبض على ما يصل إلى اثني عشر من مشجعي طرابزون سبور لاقتحامهم الملعب والاعتداء على لاعبي فنربخشة في نهاية المباراة، كما أعلنت وزارة الداخلية التركية".
وأضافت "فنربخشة ساخط للغاية، بل أثار احتمالية مغادرة الدوري التركي الممتاز بسبب هذه الأحداث، بينما في الأيام الأخيرة، أشارت بعض وسائل الإعلام التركية إلى أن الفريق التركي كان يفاضل بين 4 دوريات، هي الإسباني والهولندي والفرنسي والبلجيكي".
وأشارت إلى أنه تم خلال الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت على ملعب شكرو ساراكوغلو بحضور 25 ألف عضو، عرض فيديو لكل المشادات التي تعرض لها النادي ضده على مر السنين. وتم نشر التسجيل أيضاً على شبكات التواصل الاجتماعي، ووفقاً لوسائل الإعلام التركية، تم إرساله إلى الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم".